قال الزهري -رحمه الله-:«كان من مضى مِن علمائنا يقولون: الاعتصام بالسنة نجاة، والعلم يُقبض قبْضاً سريعاً، فَنَعشُ العلم ثبات الدين والدنيا، وفي ذهاب العلم ذهابُ ذلك كله»
يقول عندي فكرة إذا لمست نجاسة أو شككت في لمسها أغسل يدي بالماء والصابون. مرتين وإذا لم أفعل هكذا كأن
استماع المادة
🔹 سلسلة الفتاوى الصوتية 🔸
▪️للشيخ أبي محمد عبد الحميد الزعكري حفظه الله تعالى.
🗓السبت 21 / شعبان / 1445 هجرية
1️⃣ الحمد لله يقول عندي فكرة إذا لمست نجاسة أو شككت في لمسها أغسل يدي بالماء والصابون. مرتين وإذا لم أفعل هكذا كأني لم أغسلها. فعند قيامي للصلاة لابد قبل الوضوء من غسلها بالماء والصابون مرتين ؟