الفتاوى فتاوى الطهارة يقول امرأة حامل في الشهر الرابع ومات الجنين في بطنها وأخرجوه منها هل تصلي أو نفاس ؟ استماع المادة 00:00 00:00 🔹 سلسلة الفتاوى الصوتية 🔸 ▪️للشيخ أبي محمد عبد الحميد الزعكري حفظه الله تعالى. 🗓الثلاثاء 9 / رمضان / 1445 هجرية 5️⃣ يقول امرأة حامل في الشهر الرابع ومات الجنين في بطنها وأخرجوه منها هل تصلي أو نفاس ؟ السابق يقول امرأة جاءها الحيض في أول رمضان وتريد أن تتناول حبوب لمنع الحيض حتى لا يأتيها الحيض في العشر الأ التالي يقول يقول هل غسل يوم الجمعة واجب أو مستحب ؟